الصفحة الرئيسة

مذكرة توضيحية لدرس من دروس القراءة
وفق طريقة الوحدة في تعلم اللغة

أمي تصنع ( 6 )

ثالثا : الاجراءات وأساليب التقويم :
جـ-
المطابقة بين جمل الدرس مكتوباً كل منها على بطاقات وبين عدد مساوٍ من البطاقات يحمل الصور الدالة عليها ، توزع عشوائياً على التلاميذ الجمل والصور ثمُ يُطلب إلى من يحمل صورة أن يخرج أمام التلاميذ ، ويُطلب إلى حامل الجملة الدالة عليها مثل ذلك .

التقويم :
متابعة أداء التلاميذ الصحيح في المطابقة بين الجملة والصورة الدالة عليها .
 

د- قراءة الدرس من البطاقات بدون دلالة الصور .
توزع جمل الدرس مكتوبة علىعدة بطاقات ويُطلب إلى كل واحد معه بطاقة أن يخرج ويقرأها أمام زملائه .

التقويم :

ملاحظة أداء التلاميذ في عرض البطاقة الصحيحة وقراءتها

   

اكتبوا لنا ملاحظاتكم واستفساراتكم

تحرير : المدرسة العربية  www.schoolarabia.net

اعداد : المدرسة العربية

تاريخ التحديث 14 تموز 2002

   

Copyright © 2001 - 2002 SchoolArabia. All rights reserved الحقوق القانونية و حقوق الملكية الفكرية محفوظة للمدرسة العربية