أن
يقرأ
الأطفال المفردة الجديدة في الدرس (كوخ)
.
أن
يقرأ
الأطفال الكلمات : كاس
، سوس ،
ساري ،
ويستذكروا صورها عن طريق التكرار المتبع كأساس في هذه الطريقة .
أن
يقرؤوا
الجملتين الواردتين في الدرس .
أن
يجردوا
الحرف (خ)
صوتاً وكتابة .
أن يتدربوا على
قراءة
الحرف (خ)
مع حروف المد الثلاثة .
أن
يكتبوا مفردات الدرس وجملة مركزين على
المفردة الجديدة .
الاجراءات والأنشطة والوسائل وأساليب
التقويم :
التهيئة
:
ماذا نسمي البيت
الذي يبنى من الطوب ويسقف بالخشب (أو الزينكو) والذي نشاهده بالقرب من
البيوت أو العمارات التي هي في دور الإنشاء . نساعدهم للتوصل إلى
اللفظة الصحيحة (كوخ)
.
|