Sample menu:

 

المؤلفات والمنشورات في المجلات العلمية المحكمة (باللغة الانجليزية)

-        السعيد ، كيرك ، وآخرون ، عام 2014، " تأثير القوى الديناميكية الهوائية على محركات الدوار في الشاحن التربيني عالية السرعة "، مجلة العلوم الهندسية الميكانيكية ، ص 2503-2519.

-         كيرك ، السعيد ، 2011 ، "عدم الاتزان المستحثة كوسيلة لتحسين الاستقرار الديناميكي للشاحن التوربيني عالية السرعة " ، المجلة الدولية للماكينات الدوارة.

-         كيرك ، السعيد ، موندشاين ، 2010 ، "اهتزاز الشاحن التربيني يظهر قفزة غير الخطية" ، مجلة الاهتزاز والتحكم.

-         كيرك ، كورنهاوزر ، استيرلنج ، والسعيد ، 2009 ، " اختبار تجريبي لاهتزاز الشاحن التربيني على محرك " ، مجلة الاهتزاز والتحكم ، 16 (3) ، ص 343-355.

-         كيرك ، السعيد ، استرلينج ، وآخرون ، 2008 ، "نتائج الاختبارات التجريبية للاهتزاز من الشاحن التربيني ذو سرعة عالية على محرك ديزل" معاملات الاحتكاك ، المجلد 51 ، العدد 4 ، يوليو 2008 ، صفحات 422 -- 427.

-         كيرك ، السعيد ، وغونتر ، 2007 ، "تحليل استقرار الشاحن التربيني ذو سرعة عالية للسيارات ،" معاملات الاحتكاك ، المجلد 50 ، العدد 3 ، يوليو 2007 ، الصفحات 427-434.

 

المؤلفات والمنشورات في المؤتمرات والاجتماعات العلمية الدولية (باللغة الانجليزية)

-        السعيد، كيرك، وآخرون، 2013، "تأثير داعم الحمالات المرن والمثبط على الاستقرار الديناميكي للشاحن التربيني عالي السرعة،" (ASME IMECE) المؤتمر الدولي للهندسة الميكانيكية والمعرض  ، 15-21 نوفمبر 2013، سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية،.

-         السعيد ، وكيرك ، 2010 ، " استقرار الشاحن التربيني - الجزء الثاني : تأثير القوى الديناميكية الهوائية و الاهتزاز الناتج عن المحرك " الاجتماع السنوي الثاني والعشرون لجامعة فرجينيا للتكنولوجيا مختبر ديناميات الآلات الدوارة ومجموعة الشركات الصناعية التابعة ، 3-4 مايو 2010 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         السعيد ، وكيرك ، 2010 ، "استقرار الشاحن التربيني -- الجزء الأول : طرق التحسين" ، الاجتماع السنوي الثاني والعشرون لجامعة فرجينيا للتكنولوجيا مختبر ديناميات الآلات الدوارة ومجموعة الشركات الصناعية التابعة ، 3-4 مايو 2010 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         كيرك ، السعيد ، موندشاين ، 2010 ، " رصد اهتزاز الشاحن التربيني ذو سرعة عالية على محرك " اجتماع المراجعة السنوية الثالثة والعشرين لمركز جامعة فرجينيا للتكنولوجيا للحصول على الميكنة التوربينية الدفع والبحوث ، 21-22 أبريل 2010 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         كيرك ، السعيد ، وآخرون ، 2010 ، "تأثير تصميم الحمالات على الاهتزازات الخطية واللاخطية المرصودة ،" مؤتمر الاحتكاك الدولي المشترك STLE / ASME ، 18-20 أكتوبر 2010 ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية .

-         كيرك ، السعيد ، موندشاين ، 2010 ، "اهتزاز الشاحن التربيني يظهر قفزة غير الخطية ،" مؤتمر الثالث عشر الاهتزازات غير الخطية والديناميكية وأنظمة الاجسام المتعددة ، 23-27 مايو 2010 ، بلاكسبرج بولاية فرجينيا.

-         علي السعيد ، 2009 ، "الاستقرار الامثل للشاحن التربيني عن طريق الدعم المثبط ،" وقائع الاجتماع السنوي الواحد والعشرين لجامعة فرجينيا للتكنولوجيا مختبر ديناميات الآلات الدوارة ومجموعة الشركات الصناعية التابعة ، 20-21 أبريل 2009 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         كيرك ، السعيد ، استرلينج ، كورنهاوزر ، 2008 ، " اختبار الاهتزاز التجريبي للشاحن التربيني على محرك ،" وقائع المؤتمر الثاني عشر للاهتزازات غير الخطية والديناميكية وأنظمة الاجسام المتعددة ، يونيو 1-5 ، 2008 ، بلاكسبرج ، فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         علي السعيد ، 2008 ، "الخطة المقترحة للبحوث لتحليل الشاحن التربيني ،" وقائع الاجتماع السنوي العشرين لجامعة فرجينيا للتكنولوجيا مختبر ديناميات الآلات الدوارة ومجموعة الشركات الصناعية التابعة ، 22-24 أبريل 2008 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         كيرك ، استرلينج ، كورنهاوزر ، والسعيد ، 2007 ، "الشاحن التربيني ذو سرعة عالية وعدم الاستقرار" ، وقائع الندوة الدولية بشأن التحكم باستقرار الآلات الدوارة ISCORMA – 4، 27-30 آب ، كالجاري ، ألبرتا ، كندا .

-         السعيد ، كيرك ، استرلينج ، وآخرون ، 2007 ، "نتائج الاختبارات التجريبية للاهتزاز الشاحن التوربيني ذو سرعة عالية من على المحرك الديزل " وقائع الاجتماع السنوي 62 لجمعية مهندسين الاحتكاك والتشحيم STLE ،  6-10 مايو عام 2007 ، فيلادلفيا ، الولايات المتحدة (كما قدمت في حلقة العمل 5 بواتييه EDF / LMS : سلوك الحمالات  تحت ظروف تشغيل غير عادية ، فوتورسكوب 5 أكتوبر 2006 ، فرنسا).

-         كيرك ، السعيد ، وغونتر ، 2006 ، "تحليل استقرار الشاحن التربيني ذو سرعة عالية للسيارات ،" وقائع STLE / ASME المؤتمر الدولي المشترك الاحتكاك ، 22-25 أكتوبر 2006 ، سان أنطونيو ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         السعيد ، كيرك ، 2006 ، "تحليل الشاحن التربيني ذو سرعة عالية للسيارات ،" وقائع الاجتماع السنوي الثامن عشر لجامعة فرجينيا للتكنولوجيا مختبر ديناميات الآلات الدوارة ومجموعة الشركات الصناعية التابعة ، 26-27 أبريل 2006 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         كيرك ، السعيد ، 2004 ، "تحليل الشاحن التربيني والاختبار في المستقبل ،" وقائع الاجتماع السنوي السادس عشر لجامعة فرجينيا للتكنولوجيا مختبر ديناميات الآلات الدوارة ومجموعة الشركات الصناعية التابعة ، 21-22 أكتوبر 2004 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         السعيد ، 2001 ، "دراسة مستقلة عن تكنولوجيا REBAM ® ،" وقائع الاجتماع السنوي الثالث عشر لجامعة فرجينيا للتكنولوجيا مختبر ديناميات الآلات الدوارة ومجموعة الشركات الصناعية التابعة ، 2-4 أكتوبر 2001 ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

الأطروحات و التقارير (باللغة الانجليزية)

-         السعيد ، 2010 ، "دراسة طرق لتحسين الاستقرار الديناميكي للشاحن التوربيني عالي السرعة" ، أطروحة الدكتوراه ، جامعة فرجينيا للتكنولوجيا ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         السعيد، 2005 ، "تقييم الاستقرار الديناميكي لنظام محركات الدوار في الشاحن التربيني ،" رسالة الماجستير ، جامعة فرجينيا للتكنولوجيا ، بلاكسبرج ، فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

-         البدور ، السعيد ، واديوسي ، 2000 ، "اختبار تجريبي على تكنولوجيا REBAM ® بالمقارنة مع مقياس التسارع لمجموعة متنوعة من العيوب في الحمالات" تقرير مقدم إلى شركة بنتلي نيفادا ، مندن ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية.