الوسائل والأنشطة المساعدة على تحقيق أهداف
تدريس اللغة العربية ويمثل (ديل) هذه الخبرات بشكل مخروط ذو قاعدة عريضة ، تمثل اتساع الخبرات المكتسبة بطريقة مباشرة، أما رأس المخروط فيمثل الخبرات اللفظية المجردة ، وهكذا فإن الانتقال من قاعدة المخروط باتجاه القمة يجعل الخبرات أقل واقعية وأكثر تجريداً ، وعلى العكس من ذلك إذا نزلنا من قمة المخروط القمة يجعل باتجاه القاعدة تزداد الواقعية ويقل التجريد .(1)
|
Copyright © 2001 - 2002 SchoolArabia. All rights reserved الحقوق القانونية و حقوق الملكية الفكرية محفوظة للمدرسة العربية |
||||