|
||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
||||||||||||||||||||||||||||||||
من ناحية الفائدة غير العلمية
ومن هنا فالنتيجية النهائية ومدى تأثيرها للعلاقة بين المدرسة واولياء الامور فانها: امتنان متزايد وكبير لأولياء الأمور وارتباط اكبر بالمدرسة
|
|
|
|
|
من ناحية التدخل الاسري
الضغط من اجل إنجاز
الواجبات المحددة وللأداء بشكل افضل.
اتباع أسلوب النزاع
عند التوجيه.
اما عملية الغش فهي:
الغش من طلبة آخرين.
طلب المساعدة من
الآخرين في غياب المعلم الخصوصي.
وهكذا فان المردود في ذلك هو أزدياد الاختلافات بين الطلبة ذوي الدخل المتدني و الطلبة من الأسر الغنية.
|
|
إعداد : الأب عماد طوال |
تحرير : المدرسة العربية www.schoolarabia.net |
تاريخ التحديث 22 حزيران 2002 | |
Copyright © 2001 - 2002 SchoolArabia. All rights reserved الحقوق القانونية وحقوق الملكية الفكرية محفوظة للمدرسة العربية