أبحاث علمية منشورة باللغتين العربية أو الانجليزية بمجلات علمية محكمة

 Mohamed , TN , Neumann MF, Schweinberger SR (2009). Perceptual load manipulation reveals sensitivity of the face-selective N170 to attention. Neuro-Report 20, 782-787

Neumann MF, Mohamed TN, & Schweinberger SR (2011). Preserved encoding of unfamiliar faces under high attentional load: ERP evidence. Neuroimage,  54, 3021-3027

Mohamed , TN , Neumann MF, Schweinberger SR (2011). Combined effects of attention and inversion for event-related potentials for human bodies and faces. Cognitive Neuroscience ”Special issue” 2, 138-146.

Mohamed TN (2012).The relation of classification and attention of social stimuli perception. Journal of Educational studies, Sohag, 31, 1-24.

طارق نور الدين محمد، إسراء فريج شمش (2014). اساليب التفكير وعلاقتها بنشاط نصفي الدماغ الايمن والايسر لدي عينة من طلاب  كلية التربية بسوهاج، مجلة كلية التربية بسوهاج، العدد 36، ص ص: 204-234

طارق نور الدين محمد (2014). مدخل لفهم نظرية التحميل الادراكى وإنعكاستها على الادراك البصرى وقدرات الذاكرة لدى الراشدين. دراسات عربية فى التربية وعلم النفس، العدد 47، الجزء 2، 197-211.

طارق نور الدين محمد ، إسراء فريج شمش (2014). أنماط معالجة المعلومات ونشاط نصفى الدماغ الأيمن والايسر وعلاقتهما بالاداء الاكاديمى لطلاب كلية التربية بسوهاج،  مجلة كلية التربية بسوهاج، العدد 38، ص ص:1-34

طارق نور الدين محمد (2014). أنماط التحميل الإدراكى وتاثيرها على نشاط الخلايا العصبية المخية ومعالجة الكلمات المكتوبة لدى عينة من العرب الراشدين. مجلة كلية التربية بجامعة الاسكندرية، المجلد 24، العدد الاول، ص.ص: 387-431.

طارق نور الدين محمد (2015). الفروق فى اساليب التعلم لدى طلاب كلية التربية بسوهاج فى ضوء الهيمنة الدماغية والأنظمة التمثيلية لمعالجة المعلومات. المجلة العلمية، كلية التربية بالمنصورة، العدد 93، ص.ص: &-&

 طارق نور الدين محمد (2015). الفروق فى النظام التمثيلى لمعالجة المعلومات (سمعى-بصرى- متوازن) بين الجنسين لدى عينة من طلاب كلية التربية بسوهاج، مجلة كلية التربية بالمنوفية، العدد &، ص.ص:

Mohamed , TN , & Shams, EF. (2015). Attention Capture by faces and human bodies. The Journal of Social Science, 43,2,  1-20.

عبد الرسول عبد الباقى، طارق نور الدين محمد (2015). الخصائص السيكومترية لمقياسى الدافعية الاكاديمية الداخلية والخارجية لطلاب كلية التربية بسوهاج. مجلة التربية للعلوم والثقافة د. مصطفى رجب الصادرة عن جمعية تنمية المجتمع بسوهاج

طارق نور الدين محمد (2016). علاقة أساليب التفكير بأنماط معالجة المعلومات والمستويات التحصيلية لطلاب جامعة سوهاج،مجلة البحرين للعلوم النفسية والتربوية، العدد &، ص.ص: &-& " مقبول للنشر، سينشر بعدد مارس 2016"

طارق نور الدين محمد ، عبد الرسول عبد الباقى عبد اللطيف (2016). الفروق فى التفكير الإيجابى لدى طلاب الدراسات العليا بتربية بسوهاج فى ضوء الدافعية الأكاديمية الداخلية والخارجية. مجلة كلية التربية في العلوم النفسية بجامعة عين شمس، العدد الاربعون الجزء الثانى، ص.ص: 237-316

طارق نور الدين محمد، شعيب صالح  (2016). توظيف تكنولوجيا ٌُERP للتعرف  على تاثير طول الكلمات و إتجاهات عرضها على ترميز المعلومات داخل الشاكرة ونشاط الخلايا العصبية فى  الفصين الصدغيين . مجلة العلوم التربوية والاجتماعية- جامعة حلوان، المجلد22 ، العدد الثانى، ص.ص: 615-666،

Mohamed, TN (2017).  Perceptual Load manipulation does not reveal sensitivity on the N170 ERP component of manipulated faces and bodies. ActaNeuropsychologica, Vol. 3, Nr.3, 325-340.
Mohamed, TN (2017). Dissociating attentional effects of the N170 event related potentials of faces and body parts.  Anuario de Psicología, Vol. 47, Issue, 2. 107-114 .
طارق نور الدين محمد (2018). عادات العقل ، الدافعية العقلية، التخصص  والجنس كمتغيرات تنبؤية لكفاءة التعلم الايجابية لدى طلاب جامعة سوهاج. المجلة التربوية- كلية التربية - جامعة سوهاج- مصر، العدد 52."
شعيب صالح  ، طارق نور الدين محمد (2018). سمات الشخصية والذكاءات المتعددة  وإسهاماتهم فى التنبؤ بالمهارات التكنولوجية الشائعة لدى طلاب الدبلومة المهنية شعبة تكنولوجيا التعليم بكليات التربية  . مجلة كلية التربية بأسوان
Mohamed, TN (2018). Combined effects of selective attention and repetition on event-related potenials of arabic words processing.  Trends in Neuropsychology, 23: 83-94.
Mohamed, TN (2018). The influence of perceptual load on the orthographic complexity of Arabic word processing: ERP evidence.  Trends in Neuropsychology, 24: 49-62
طارق نور الدين محمد، إيمان خلف عبد المجيد (2018). الابتكارية الانفعالية واليقظة العقلية فى علاقتهما بكفاءة التمثيل المعرفى للمعلومات لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى المستويات التحصيلية من طلاب الجامعة. المجلة التربوية- كلية التربية - جامعة سوهاج- مصر، العدد 54."

 

              Note that the Full text of the above-mentioned papers on the Following website:-

https://kfupm.academia.edu/DrTarikNMohamed