غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي !

هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم  وسيلة تقوى الله تعالى

تقول:

      -1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه

      -2- أمدح الأشياء التي اشتراها

      -3- أعمل الوجبة التي يحبها

      -4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى

      -5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر

      -6- أذكره بأعماله في الصباح

      -7- أشركه في همومي وأخذ رأيه

      -8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة

      -9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :

      ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )

      -10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل  يوم جديدا

      - 11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام

      -12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .

 

 

 

 سأغمض عيني على ذكرياتي ... واحيابها فهي كل حياتي